جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية>المنتجات و الكتالوجات >جهاز تنحيف الجسم وتشكيل الوجه

_20210305093436
_20210305093446
جهاز تنحيف الجسم 3 في 1 EMS
جهاز تنحيف الجسم 3 في 1 EMS

جهاز تنحيف الجسم 3 في 1 EMS

استفسار
وصف المنتج

1. استخدام الموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية) لتنشيط أنسجة الخلايا ، وتعزيز الدورة الدموية الحميدة والليمفاوية ، وتنشيط الجلد ، وزيادة حركة الإفراز داخل الجلد. ابدأ الرعاية من الطبقة العميقة تحت الجلد. يمكن أن يحسن بشكل كبير التجاعيد والبقع وحب الشباب والترهل ومشاكل الجلد الأخرى.
 2. التردد المنخفض EMS: محاكاة طرق الإنسان ، والتدليك ، والعجن ، والوخز بالإبر والشد ، باستخدام تدليك التيار الجزئي. في هذا الوضع ، تحفز الحزمة الحالية العضلات لجعلها تتحرك بشكل سلبي. تستهلك تمارين العضلات الدهون والسكر والكربوهيدرات في الأنسجة المحيطة. أثناء التمرين العادي ، تستهلك العضلات حوالي 60-70 جول من الطاقة في الثانية ، لكن العضلات التي تمارس على ترددات عالية يمكن أن تصل إلى 3000-4000 جول في الثانية ، وذلك لتحقيق تأثير التخسيس.
3. أشعة تحت الحمراء البعيدة: حزمة ألياف الكربون حول المسبار تبعث ضوء الأشعة تحت الحمراء البعيدة بموجة 12 ميكرون ، والتي يمكن أن تخترق عمق الجلد ، وتسريع الدورة الدموية ، وتحسين حيوية الجلد ، وتنشيط الخلايا ، وتقوية التمثيل الغذائي.

17 副本

الخصائص
بموادABS + 304 مسبار من الفولاذ المقاوم للصدأ
اللونWhite
حجم المنتج (وحدة:mm )195 * 80 * 54mm 
وزن المنتج / القطعة181G
حجم الصندوق (الوحدة: مم)160 * 67 * 220mm
الوزن (الصندوق + المنتج)421.2G
فئة الإشتراكمربع + نفطة + دليل المستخدم الملحقات ورقة القطب * 4 ، سلك القطب * 1
الكمية / الكرتون30PCS
حجم الكرتون (الوحدة: مم)50 46 * * 35.7CM
CBM0.082
NW / GWNW: 12.6kg
GW: 13.45kg
الحد الأدنى للطلبلا موك
تاريخ تسليم المصنع 7-14days
مزود الطاقة (وقت الشحن ، الجهد ، وقت الاستخدام)الطاقة: DC I5V 500mA
مكان المنشأالصين
اسم العلامة التجاريةصياد الجمال
شروط الدفعT / T ، LC
قدرة العرض10000 جهاز كمبيوتر شخصى / شهر
استفسار

All Categories
EN

Home>PRODUCTS>Body Slimming & Facial shaping Device

_20210305093436
_20210305093446
3-in-1 EMS body slimming decice
3-in-1 EMS body slimming decice

3-in-1 EMS body slimming decice

Inquiry
Description

1. Use Ultrasonic Sonic (ultrasound) to activate cell tissue, promote the benign circulation of blood and lymph, stimulate the skin, and increase the secretion movement within the skin. Begin care from the deep subcutaneous layer. It can significantly improve wrinkles, stains, acne, sagging and other skin problems.
 2. EMS low-frequency: simulating human hammering, massage, kneading, acupuncture and tightening, using micro-current massage. In this mode, the current beam stimulates the muscles to make them move passively. Muscle exercise will consume fat, sugar and carbohydrates in surrounding tissues. During normal exercise, muscles consume about 60-70 joules of energy per second, but muscles that exercise at high frequencies can reach 3000-4000 joules per second, so as to achieve the effect of slimming.
3. Far-infrared rays: The carbon fiber bundle around the probe emits 12-micron wave-band far-infrared light, which can penetrate deep into the skin, accelerate blood circulation, improve skin vitality, activate cells, and strengthen metabolism.

17 副本

Specifications
MaterialABS+304 stainless steel probe
ColorWhite
Product sizeunitmm 195*80*54mm 
Product weight / piece181g
Box size  (unit:mm)160*67*220mm
Weight (box +product)421.2g
Packagebox+blister+user manual     Accessories     Electrode sheet*4, electrode wire*1
Quantity/carton30PCS
Carton size  (unit : mm)50*46*35.7CM
CBM0.082
N.W/G.WN.W:12.6kg
G.W:13.45kg
MOQno moq
Factory delivery date 7-14days
Power supply (Charging time, voltage, use time)Power: DC I5V 500mA
Place of OriginChina
Brand nameFisherman Beauty
Payment TermsT/T ,LC
Supply Ability10000pcs / month
Inquiry